• المُسرّع

إلكتريك فيجناري إيركرافتس

  • النقل
  • الربيع 2019
  • الخريجون
  • المُسرّع

إلكتريك فيجناري إيركرافتس

  • النقل
  • الربيع 2019
  • الخريجون

ماذا يفعلون

تعمل إلكتريك فيجناري إيركرافتس على ربط العالم بمحطات عامودية واحدة تلوى الاخرى. وتعتبر الشركة في طليعة الشركات المعنية في حقل التنقل الكهربائي الجوي، فهي تنشر شبكة من المحطات التي تتصل معًا عبر طائرات الإقلاع والهبوط العامودي. وتقوم المحطات بدور المراقب الأرضي وقاعدة الإقلاع والهبوط وقاعدة الشحن. ومن الممكن نشرها بكل سلاسة وتغطية الدولة بالكامل وبسرعة، مما يتيح تشغيل الخدمات اللوجستية من دون أخطاء. وتدعم إلكتريك فيجناري إيركرافتس توفير نظام بيئي مفتوح يقدم خدمات لوجستية لأصحاب الأعمال في طائراتها “فلكير” أو طائرات أخرى من خلال الشراكة. ومن الممكن استخدام هذه الشبكة الجديدة كخط نقل حيوي في حالات الكوارث عند انهيار الطرق أو انغمارها بالمياه.

شركة فرنسية

نبذة عن المؤسس

أطلق أوليفر لولان، الرئيس التنفيذي، تيسلا في كوريا الجنوبية وأسس إلكتريك فيجناري إيركرافتس لتفادي ضغط طلبات العملاء. وطوال حياته المهنية، تولى أوليفر وظائف في شركات تكنولوجيا سريعة النمو وأطلق الفكرة في أكثر من 20 دولة، بما فيها شركات في اليابان وأمريكا وأوروبا. تخرج أوليفر من جامعة هيتوتسوباشي باليابان، وهو أيضًا أحد خريجي كلية لندن للأعمال.

ويتمتع أوليفر جورنيت كبير مسؤولي التكنولوجيا بخلفية تعليمية (جامعة ستانفورد، بولي تكنيك) وهو مسؤول تنفيذي في مجال الطيران يعمل في شركات مثل أيادس هوني ويل. وقبل الانضمام إلى إلكترك فيجناري إيركرافتس، كُلف بتسريع تطوير منتجات صناديق استثمارية.

تجربتنا مع صندق محمد بن راشد للابتكار

أوليفييه لو لان, الرئيس التنفيذي لشركة

دائمًا ما كنت أجد إجابات سريعة عن أي سؤال يطرأ علي من فريق البرنامج، لقد كان فريق صندوق محمد بن راشد للابتكار متاحًا لتتواصل معنا حقًّا. ودائمًا ما أمدّ الفريق بالمنهجيات المناسبة والموقف الإيجابي.

لقد ساعدنا النقاش الذي كنا نجريه مع الفريق في أن نكون أكثر تنظيمًا وأكثر توافقًا مع طموح الشركة لننمي الشركة على النحو المطلوب. ولقد كان هذا البرنامج تدريبًا جيدًا على كيفية تحقيق التنمية اللازمة وكان من الجيد أن يكون لهذا البرنامج ذلك الأثر.

اطلع على آخر التحديثات

الرئيس التنفيذي لإلكتريك فيجناري إيركرافتس...

مبادرة من

مدعومة من