الابتكار اسمنا وحمضنا النووي

تم تصميم صندوق محمد بن راشد للابتكار للمبتكرين والمؤسسين الذين يرون العالم بطريقة مختلفة. نحن نساعد المبتكرين للمضي قدماً نحو تحقيق التوسعة، وجذب السوق، وفي نهاية المطاف نجاح الأعمال.

كل مبتكر مختلف عن الأخر. كل الأعمال لديها تحدياتها الخاصة. لذلك لا يؤمن صندوق محمد بن راشد للابتكار بنهج واحد لدعم المؤسسين والمبتكريين.

لهذا السبب، وضع صندوق محمد بن راشد للابتكار بعناية برنامجين لتلبية الاحتياجات المختلفة لكل مبتكر، وذلك عبر مشاركات مع منظمات مشابهة التفكير والتوجهات، وهي إرنست ويونغ ومصرف الإمارات للتنمية.

نطمح إلى تحفيز الابتكار

بجعل الامارات العربية المتحدة موطنًا للابتكار العالمي

هدفنا هو جذب المبتكرين المرتقب نجاحهم من جميع أنحاء العالم إلى الامارات العربية المتحدة وتحويل محاور الابتكار

مساعدة الابتكارات المحلية بأن تزدهر

نحن ندعم المبتكرين المحليين للنجاح والوصول إلى طموحات النمو الخاصة بهم ، على مستوى الامارات العربية المتحدة والمستوى الدولي ، من خلال تزويدهم بالخدمات المعارف المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم

عن طريق غرس ثقافة الابتكار في الأمة

من أجل إحداث تأثير دائم على دولة الامارات العربية المتحدة ، نعتقد أنه من الضروري أن يصبح المبتكرون جزءًا من نسيج الدولة وشبابها وسكانها

كل هذا اصبح ممكناً بفضل وزارة المالية في دولة الإمارات

كل هذا اصبح ممكناً بفضل وزارة المالية في دولة الإمارات

مستوحاة من رؤية القيادة الاماراتية ، ستحقق وزارة المالية الاستراتيجية الوطنية للابتكار في الامارات العربية المتحدة من خلال استقطاب المبتكرين المرتقب نجاحهم من ذوي الخبرة لتصميم وخلق المستقبل معنا.

لتحقيق هذه الرؤية ، أطلقت الوزارة صندوق محمد بن راشد للابتكار لتحديد ورعاية أفضل المواهب التي يدعمها نظام عمل عالمي من الشركاء.

معا ، سنحول اقتصاد الأمة ونخلق ثقافة الابتكار داخل مجتمعنا.

نقوم بخدمة المبتكرين عن طريق شركائنا المتميزين

نحن نهدم عقبات التمويل مع مصرف الإمارات للتنمية

يعد مصرف الإمارات للتنمية، المسؤول عن إدارة برنامج الضمانات الحكومية، واحدًا من بين مؤسسات التمويل الرائدة في هذا القطاع.

يدعم برنامج الضمانات الحكومية المبتكرين من خلال تقديم ضمانات حكومية لمشاريعهم المبتكرة، وتم تعيين بنك الإمارات للتنمية من قبل وزارة المالية لاستضافة البرنامج وتشغيله وذلك بهدف تسهيل

أنشطة الابتكار من خلال حلول مالية مستهدفة وأدوات لتطوير الأعمال.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني

نحن نقدم أفضل استشارات أعمال إلى المبتكرين مع شركة إرنست ويونغ

تعد شركة إرنست ويونغ، المشغل لبرنامج مُسرّع صندق محمد بن راشد للابتكار، رائدة عالميًّا في خدمات التأمين والضرائب والمعاملات التجارية والاستشارات. وتتيح إرنست ويونغ للمبتكرين إمكانية الوصول إلىى أفضل الخبراء في العالم بما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة، وتقديم رؤى واستشارات مميزة لتحقيق النمو لأعمالهم.

يتمكن المبتكرون من الوصول إلى شبكة عالمية واسعة من خبراء شركة إرنست ويونغ، التي تضم ما يزيد على 280.000 موظف في أكثر من 700 مكتب و150 دولة حول العالم.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني

نحن نعمل مع رواد القطاع لتقييم ما يناسبك

تعمل لجنة الاستشارات واتخاذ القرارات لدينا، باعتبارها لجنة خبراء مستقلة، على تقييم مدى ملاءمة وكفاءة المبتكر ومفهومه، وتقييم المنتج ونموذج الأعمال الخاص به.

تتألف كل لجنة من برامج خبراء عالميين في مجالات عدة من مؤسسات رائدة على مستوى القطاعين العام والخاص.

تعرف على خبرائنا

تمكين صناع التغيير

اندرو هاين EY MENA

توني غراهام EY MENA

ناتالي سلايمان Stanton Chase

تمكين صناع التغيير

يتم اختيار خبرائنا بناءً على احتياجاتك الخاصة؛ فهم يثرون تجربتك من خلال تزويدك بالمعرفة والأفكار الفريدة والروابط الملائمة لتحقيق النمو

تعرف على المزيد عن خبرائنا

قم بتشكيل المستقبل من خلال اثنين من عروض متميزة

المحفز لابتكارك

المُسرّع

هل لديك ابتكارا رائدا لا يزال في طور التكوين، أو تحتاج إلى مساعدة للإنطلاق نحو المرحلة التالية؟ حرر إمكانياتك الحقيقية مع مُسرّع صندوق محمد بن راشد للابتكار، مبادرة مميزة تركز على الابتكار وترسخ التعاون، وتوفر منظومة عمل تضم خبراء وشركاء عالميين. سنساعدك على

 

تحقيق نتائج ملموسة من خلال مزيج ملائم من الخدمات والخبراء والثقافة والبيئة.

 

المُسرّع و البرنامج الإرشادي بواسطة شركة إرنست ويونغ

تعرف على المزيد

الدعم المقدم لابتكارك

خطة الضمانات

هل تريد أن ينتقل ابتكارك المميز إلى المستوى التالي؟ يوفر لك برنامج الضمانات المقدم من صندوق محمد بن راشد للابتكار إمكانية الوصول إلى الدعم المالي من خلال ضمانات حكومية. يسمح لك برنامج الضمانات بتنمية مشاريعك من خلال حلول تمويلية لا تستهلك الأسهم الخاصة بك،

مما يتيح لك التحكم في ملكية الشركة واتجاهها مع توسيع نطاقها إلى مراحل جديدة.

 

بدعم من مصرف الإمارات للتنمية

تعرف على المزيد

تواصل معنا

بحاجة إلى معلومات إضافية أو لديك سؤال؟ لا تتردد في التحقق من صفحة الأسئلة الشائعة أو بترك لنا رسالة وسنقوم بالرد عليك

اتصل بنا
اتصل بنا على

مبادرة من

مدعومة من