كولوسيوم منصة تفاعلية لبث الألعاب الحية من الجيل القادم، وقد تؤدي إلى تغير صناعة تبلغ قيمتها 9.1 مليار دولار. وبفضل نموها السنوي بنسبة 30%، وجمهورها البالغ 1.2 مليار مشاهد حول العالم (أكثر بنسبة 60% من Netflix وHulu وHBO وESPN وSpotify)، وتعززت هذه الفرصة بسبب جائحة كوفيد-19. وتتنافس هذه المنصة مع شركات البث التقليدي، مثل Twitch وYouTube من خلال: 1. طرح نموذج أعمال جديد يكافئ مجتمعات الألعاب، ويدفع للمشاهدين مقابل مشاركة بياناتهم، ويوفر للمعلنين بيئة خالية من الاحتيال الإعلاني. 2. بناء ساحة رقمية تفاعلية، وتمكين مستويات غير مسبوقة من تفاعل المشاهدين. وتحويل المشاهدين إلى “مشاهدين خارقين” يمكنهم التأثير على معايير اللعبة ونتائجها على الفور. إننا نعيد منح القوة لمشاهدينا، ونمنحهم السيطرة على الترفيه الرقمي الذي يشاهدونه.