يقضي العمال ذوو الدخل المنخفض ساعات طويلة في الموقع لأداء أعمالهم اليومية، ما يؤدي إلى خسارة أرباح صاحب العمل وزيادة الضغط النفسي على العمال الذين يكرسون جزءاً كبيراً من وقتهم وأرباحهم لتلبية احتياجاتهم الذاتية. وتعالج الشركة هذه التحديات من خلال تقديم ثلاث وجبات يومياً في الموقع باستخدام البطاقات الذكية. وتفيد هذه المبادرة الشركات الراعية عن طريق زيادة إنتاجية العمال إلى الحد الأقصى، وتمكين العمال من توفير الوقت الذي كانوا سيقضونه في إعداد وجبات الطعام. وتضمن هذه الطريقة راحة البال للعمال، وتساعدهم على زيادة أرباحهم ومدخراتهم، لإرسال المزيد من الأموال إلى أسرهم في أوطانهم.