• المُسرّع

  • خطة الضمانات

فود-أيه تي إم

  • التكنولوجيا
  • الفوج 2 2019
  • الخريجون
  • المُسرّع

  • خطة الضمانات

فود-أيه تي إم

  • التكنولوجيا
  • الفوج 2 2019
  • الخريجون

الإنجاز

يقضي العمال ذوو الدخل المنخفض ساعات طويلة في الموقع لأداء أعمالهم اليومية، ما يؤدي إلى خسارة أرباح صاحب العمل وزيادة الضغط النفسي على العمال الذين يكرسون جزءاً كبيراً من وقتهم وأرباحهم لتلبية احتياجاتهم الذاتية. وتعالج الشركة هذه التحديات من خلال تقديم ثلاث وجبات يومياً في الموقع باستخدام البطاقات الذكية. وتفيد هذه المبادرة الشركات الراعية عن طريق زيادة إنتاجية العمال إلى الحد الأقصى، وتمكين العمال من توفير الوقت الذي كانوا سيقضونه في إعداد وجبات الطعام. وتضمن هذه الطريقة راحة البال للعمال، وتساعدهم على زيادة أرباحهم ومدخراتهم، لإرسال المزيد من الأموال إلى أسرهم في أوطانهم.

شركة إماراتية

نبذة عن المؤسس

“لقد كنت محترفة في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ عام 1996، حيث كنت أعمل في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتدقيق تقنية المعلومات ISO. كان الطهي شغفًا لدي، وكانت خدمة تقديم وصفاتي الخاصة للآخرين مصدرًا للسعادة. بينما كنت أعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، كان شغفي بالطهي وتقديم الطعام هو وسيلة للتخفيف من التوتر. رحلة “فود-أيه تي إم” بدأت فعليًا من خلال شغفي بالطهي وتقديم الطعام، حيث كنت أقدم وجبات يومية للعاملين في مكان عملي. بدون أن أدرك، كنت ألمس حياة العديد من الأشخاص في العديد من البلدان، حيث بدأ هؤلاء العاملون في توفير جزء من رواتبهم ودعم أسرهم بشكل أفضل.” – أيشة خان

مبادرة من

مدعومة من