تساعد “هوتيل داتا كلاود” الفنادق على زيادة حجوزاتها من خلال منصة لتوزيع المحتوى لتمكينها من مشاركة المعلومات الشاملة بسهولة وبتنسيق عالمي وموحد. ويعني هذا تقليل أعباء العمل اليدوي، كما يسمح للفنادق التحكم بمحتواها بكفاءة، وبالتالي زيادة فرص اكتشافها ودعم حجم إيراداتها. ولإنشاء محتوى مخصص وتوصيات ذكية، تتم الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. وتتعاون الشركة مع قنوات الحجز الرائدة، وتعمل مع أكثر من 11,400 فندق في 153 دولة. وحصلت في العام 2020 على الاعتراف من قبل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، باعتبارها “الحل العلاجي للسياحة”، وحصلت على جائزة بقيمة 200 ألف دولار أمريكي من Lee Prize للابتكار وريادة الأعمال في قطاع السفر والضيافة.